محمد خالد حيدر

دشن مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس اللجنة الفرعية للدعم المجتمعي بمنطقة جازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي اليوم الأحد مبادرة الدعم المجتمعي لتوزيع الأجهزة الكهربائية والتي تنفذها جمعية البر بجازن، ومبادرة تسديد فواتير الكهرباء التي تنفذها جمعية البر بصبيا، بقيمة 4459000 ريال.

وأوضح” القنفذي “أن مبادرتي توزيع الأجهزة الكهربائية وتسديد الفواتير تأتي ضمن جهود اللجنة الفرعية للدعم المجتمعي بالمنطقة والتي تم تشكيلها بتوجيه من وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس احمد الراجحي وتحظى بمتابعة وتوجيه من سمو امير منطقة جازان وسمو نائبه، وأنها تأتي إمتداداً لعدد من المبادرات التي سبق تنفيذها خلال الشهور الماضية وكان لها الدور البارز في مساعدة المتضررين من الإجراءات الاحترازية التي اتخاذها للوقاية من انتشار جائحة كورونا.

وأضاف أن ما يميز المبادرتين الأخيرة أنها تلامس إحتياجا حقيقيا لدى المستفيدين كون فصل الصيف في المنطقة يشهد ارتفاعا ملحوظا في درجة الحرارة تزداد معه الحاجة لأجهزة التبريد داخل المنازل بالإضافة للحاجة لمبالغ تساعدهم في سداد فواتير استهلاك الكهرباء.

وختم حديثه بشكر جمعية البر بجازان وجمعية البر بصبيا على جهودهم المميزة في مراحل إنجاز تنفيذ المبادرتين والتي سبقت عملية التدشين.

حضر التدشين مدير التنمية الاجتماعية بجازان عبدالله الأمير ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بجازان خالد حيدر ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بصبيا شوقي عثاثي.