مقرن بن ربيع

انتهت جمعية البر بجدة من تركيب جهاز الخدمة الذاتية (للمتبرعين) بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، والذي سيتم تدشينه قريباً.

ويأتي ذلك في إطار حرص إدارة الجمعية على الاستمرار في دعم التحول الرقمي في خدماتها في إطار حرصها على الاستدامة ضمن حِزم من المستهدفات الأخرى التي وضعتها الجمعية في إطار رؤية 2030.

وقال معالي الدكتور سهيل بن حسن قاضي رئيس مجلس الإدارة إن الجمعية ماضية في تقديم خدماتها الاجتماعية بأعلى معايير الجودة والتميز وصولاً الى تحقيق مستهدفاتها الاستراتيجية. وأضاف: لقد سبق أن دشنت الجمعية عدداً من أجهزة الخدمة الذاتية للمتبرعين والمستفيدين في عدد من المواقع في محافظة جدة والتي يستطيع المتبرعون من خلالها اختيار البرنامج أو النشاط الذي يرغبون التبرع له من خلال بطائق الصراف الآلي سواء لدعم (برامج الغسيل الكلوي أو كفالة الأيتام والأسر أو الصدقات والصناديق الخيرية أو المشاريع الموسمية)، وجاء تركيب جهاز الخدمة الذاتية بالمطار امتداداً لتقديم هذه الخدمات في ظل التحول الرقمي الذي تنفذه الجمعية في مختلف إداراتها وأنشطتها وبرامجها.

كما أن المستفيدين يحظون بنفس العناية من خلال الحصول على الخدمات المطلوبة عبر أجهزة أخرى للخدمات الذاتية تم تخصيصها لهم.

إضافة الى تخصيص بعض أجهزة الخدمة الذاتية لتقديم بطائق إهداء تدخل في باب الصدقات كبطائق إهداء المرضى أو الوالدين بنية التصدق عنهم بعد اختيار الخدمة التي يرغبها المتبرع من على شاشة الجهاز.

وقدم معالي الدكتور قاضي الشكر لإدارة التشغيل التجاري بمطار الملك عبد العزيز على تجاوبها المقدر بالموافقة على تدشين هذا الجهاز إدراكاً منها بواجبها تجاه أبناء المجتمع من الأسر المحتاجة والأيتام والمرضى.