ردينة حبيبة

برعاية وتشريف معالي رئيس جامعة الملك خالد ، أ.د.فالح بن رجاء الله السلمي وسعادة

وكيل الجامعة للأعمال والإقتصاد المعرفي
أ.د عبداللطيف بن ابراهيم الحديثي ، أقامت وحدة التصميم والمنصات الرقمية التابعة لوكالة الجامعة للأعمال والإقتصاد المعرفي الحفل الختامي لمعسكر التصميم .


وأوضح سعادة وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الدكتور عبداللطيف الحديثي أن المشروع يساهم في تطوير وتمكين الجيل الجديد وصقل مهاراته ويعد معسكر التصميم الأول من نوعه على مستوى المنطقة ، مشيراً إلى أنه يمثل بادرة مميزة تخدم المجتمع  و تمكن المشاركين من سوق العمل ومواكبة تطوراته ، مما سيساهم في رفع مستوى  المهارات والقدرات  .


وأضاف أن معسكر التصميم  جاء وفق التوجهات المستقبلية في مجال التعليم بشكل عام ، ما سيؤدي إلى الرقي بنوعية التعليم بشقيه الواقعي والإفتراضي على مستوى الجامعات السعودية، وذلك حرصًا من جامعة الملك خالد على تحسين مخرجات التعليم والتدريب ، وتمكين المجتمع من مهارات المستقبل .
يذكر أن معسكر التصميم إستمر لمدة شهر كامل .

حيث تم تدريب المشاركين بواقع 55 ساعه تدريبيه واقعية و80 ساعه تطبيقية وقد تم العمل عليه بالكامل من خلال فريق وحدة التصميم والمنصات الرقمية بالجامعة، وتمت فيه مراعاة الجوانب التقنية الحديثة واختيار المواد العلمية المتطورة وعرضها وشرحها بطريقة مشوقة تزيد من رغبة المتعلم في التعلم و الاستفادة بشكل متميز.

وشهد الحفل تكريم المشاركين في معسكر التصميم وتتويج الثلاث المراكز الأولى وأفضل مجموعة قدمت مشروع نوعي ومتكامل يخدم الجيل الجديد .