مريم الغامدي

بدأ معرض ” عروس الباحة” فى استقبال الزوار بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بالباحة

ويضم عدد من الرعاة الرسمين للمهرجان والشركاء الاستراتيجيين لغرفة الباحه حيث يشارك بنك التنمية الاجتماعية ومركز دلني ومركز المبدعون بجامعة الملك عبدالعزيز وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة وغرفة مكه المكرمه وجمعية إكرام المسنين بمنطقة الباحة

كما يشارك أكثر من ٤٠ عارض وعدد من الشركات المحلية في معرض عروس الباحة وتقدم الشركات فيه العديد من المُنتجات، منها العطور والعود والملابس النسائية، والأقمشة، والإكسسوارات والهدايا المُختلفة، وقسم للاسر المنتجة ، والمُنتجات الغذائية والعسل . كما يتضمن المعرض العديد من الفعاليات حيث ستقام خلال الايام القادمة مسرحيات وكذلك مدينة العاب وبوثات خارجية للكوفيهات والمطاعم. 

ويمكن لكل من زوار المعرض أن يحظوا بتجربة تسوّق استثنائية على امتداد أيام المعرض بصفة مُتواصلة، بداية من الساعة الرابعة مساءً ، وحتى الثانية عشر مساءً وتنوع المعرض متنوعة بالعديد من المنتجات والشركات المحلية .

ويقوم فريق العمل المنظمين والقائمين على المعرض باتباع التعليمات الصادرة من الإجراءات الاحترازية في المعرض كذلك الإجراءات الصحية.بالتعاون مع الشؤون الصحية بمنطقة الباحة وفرع هيئة الهلال الاحمر بالباحه. 

وسيكون معرض “عروس الباحة” في نسخته الاولى وجهة للتسوق لكل الشرائح، ووجهة مثالية تلبي تطلعات الجميع وترضي أذواقهم المختلفة.