سهام المالكي

برعاية مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني، وبحضور محافظ محافظة ثادق سلمان العجمي، دشنت “صحة الرياض” بالتعاون مع أوقاف الشيخ محمد بن عبدالله الماجد رحمه الله ، عيادة العيون النموذجية بمستشفى ثادق العام.

وقدم مساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور علي بن سليمان الجمعة ، الشكر نيابة عن الشؤون الصحية بمنطقة الرياض للمشاركة المجتمعية التي قدمتها أوقاف الشيخ محمد بن عبدالله الماجد رحمه الله ، مشيراً أن توفر الأجهزة الطبية يشكل أهمية في خدمة تلبية احتياجات أهالي المحافظة من الخدمات الصحية في مجال خدمة العيون.

وأوضح مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بالشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور علي بن سليمان الجمعة أن تأسيس العيادات النموذجية في المستشفيات الطرفية بالمنطقة تساعد في تقديم الخدمات العلاجية للسكان في إماكن إقامتهم وسكنهم وتوفير أفضل السبل في تقديم الخدمات لهم دون عناء.

من جهتها نوهت مدير إدارة صحة العين بمنطقة الرياض الدكتورة منيره بنت ناصر الدوسري عن بحرص “صحة الرياض” الدائم على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مجال صحة العين، بمتابعة مدير الشؤون الصحية بصحة الرياض، ومساعد الخدمات العلاجية.

من جانبه أكد مدير مستشفى ثادق العام ناصر بن سعد العصيمي أهمية وجود عيادات متكاملة تقدم من خلالها الخدمات العلاجية للمراجعين في أماكن تواجدهم وسكنهم دون عناء الذهاب للمستشفيات الكبرى في المدن الرئيسية.

حضر التدشين رئيس المجلس البلدي وأعضاء من الوقف الخيري ومدير مستشفى ثادق العام.