مريم الغامدي

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، يوم أمس ، بجولة تفقدية لعدد من المواقع السياحية التي تستضيف أنشطة وفعاليات برنامج صيف السعودية ، الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار “صيفنا على جوك” ، حيث يحتضن عدداً من الفعاليات النوعية بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات ، ويستمر حتى نهاية شهر سبتمبر ٢٠٢١م .

وقد استهل سموه الجولة بزيارة موقع منتزه الحسام ثم غابة رغدان ، مطلعاً على سير الأعمال وكافة التجهيزات لانطلاق العديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية والثقافية والفنية، والتي تلبي تطلعات جميع أفراد الأسرة من مختلف الفئات السنية .

وقد أعرب سمو الأمير حسام بن سعود في ختام الجولة عن سعادته باكتمال جاهزية كافة المواقع السياحية ، وإعجابه بالفعاليات المقدمة والتي ستشكل نقلة نوعية في عالم السياحة والفعاليات داخل المنطقة ، مؤكداً سموه على ما تزخر به منطقة الباحة من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعدة، داعياً رجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار بالمنطقة .

وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت برنامج صيف السعودية تحت شعار “صيفنا على جوك” في 11 وجهة سياحية ، من ضمنها منطقة الباحة ، وتقدم من خلالها أكثر من 500 باقة وتجربة سياحية حول المملكة ، عن طريق أكثر من 250 شريكاً من القطاع الخاص .