حسن حاوي

كرّم الإتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في اللجنة الفنية، المدرب الوطني علي يحيى مشني سويدي من مركز قوز الجعافرة التابعة لمحافظة صبيا بمنطقة جازان ومدرب نادي الوطن الرياضي بالمنطقة ، وذلك باعتباره من المدربين المنجزين في المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية للموسمين الرياضيين 2019-2020 و2020-2021. 

فيما كان تكريم “المشني” تزامناً مع حفل الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في اللجنة الفنية، لتكريم المدربين الوطنيين المنجزين في المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية للموسمين الرياضيين 2019-2020 و2020-2021، وعددهم 71 مدربًا بينهم 19 في المنتخبات الوطنية و52 في الأندية بمختلف الدرجات والفئات، وذلك خلال الحفل الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء، في القاعة الكبرى باللجنة الأولمبية العربية السعودية بالرياض، وشهد حضور المدربين الوطنيين. 

وتأتي هذه المبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم دعمًا منه لمسيرة المدرب الوطني في المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية.

من جانبه عبر المدرب “علي” لصحيفة سعودِبوست عن سعادته بهذه التكريم الذي يعد حافزًا له لتحقيق المزيد من الإنجازات، وبداية جديدة لمسيرته الرياضية لتقديم الأفضل في خدمة المنطقة، وقدم شكره لوزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم بدعمهم والمتابعة المستمرة من اللجنة الفنية، معتبرًا أن ما تحقق من إنجازات يعد امتدادًا للمنجزات الرياضية السابقة للمدربين الوطنيين.

بوست” تبارك للمدرب ” مشني ” هذا التكريم متمنين له التوفيق والنجاح في حياته العملية.