العلاقات العامة_ جازان

أصدرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قراراً يقضي بترقية الأستاذ علي بن علي محمد مشهور حمدي للعمل مساعد إداري بمكتب الضمان الإجتماعي في أبها بالمرتبة السادسة.

ويعد “الحمدي” أحد أعضاء صحيفة سعودِبوست المميزين بمكتب المنطقة الجنوبية فرع منطقة جازان، ومن الكفاءات الإدارية المميزة؛ حيث يمتلك خبرة واسعة في العمل الإداري فقد شغل عدداً من المناصب أهمها: إداري في مدرسة العباس بن عبدالمطلب الابتدائية و المتوسطة بالمباركة سابقاً، إداري بمكتب تعليم صامطة سابقاً، ممثل مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان سابقاً، موظف بوحدة العلاقات العامة بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، موظف في مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة ومنسق إعلامي بمحافظة صامطة بين المكتب والجهات الحكومية، مساند فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان وعدداً من مكاتب المنطقة، وكان رئيساً لقسم الاتصالات الإدارية بمكتب الضمان الإجتماعي بصامطة، وعمل أيضاً بقسم البحث بمكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة صامطة.

هذا وقد حصل” الحمدي”أيضاً على أكثر من ٤٠٠٠ ساعة تطوعية والعديد من شهادات الشكر والتقدير من قيادات وجهات المنطقة وخارجها، وعلى عدد من الدورات التدريبية التي ساهمت في تنمية خبرته في مجال عملة الإداري.

وأعرب “أ.علي ” عبر “بوست” عن شكره وتقديره لهذه الثقة الممنوحة له؛ مؤكدًا في الوقت ذاته أن ذلك سيكون دافعًا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل خدمة الوطن.

أسرة ” سعودِبوست ” بكافة مكاتبها وأعضائها في المملكة وخارجها تتقدم بالتهنئة للزميل بهذه المناسبة، وتتمنى له مزيداً من التقدم والنجاحات في حياته العملية لخدمة هذا الوطن الغالي وأبنائه.