حافظ رياني

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بديوان الإمارة اليوم ، مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي. 

ورحب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز في مستهل اللقاء, بمدير عام الشؤون الإسلامية بجازان ، مثمناً دور الفرع وإدارات المساجد والدعوة والإرشاد ومراكز الدعوة التابعة لها بمحافظات المنطقة في الدعوة إلى اللَّه تعالى وخدمة بيوت اللَّه, متمنيًا مزيدًا من التوفيق لمنسوبي فرع الوزارة كافة, في أداء مهامهم الموكلة إليهم.

وتسلم سموه خلال اللقاء التقرير الخاص بإنجازات وجهود الفرع وتهيئة جوامع ومساجد المنطقة وتعقيمها وتجهيزها لاستقبال المصلين وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي اعتمدتها الوزارة لحماية المصلين ومنع انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز على أهمية تكثيف الجولات الرقابية والبرامج التوعوية المتضمنة التأكيد على المصلين بتطبيق الاجراءات الخاصة، وحث كبار السن والمرضى على الصلاة بالمنازل، وتجنب المصافحة وعدم التزاحم عند الدخول والخروج ، وتكثيف التدابير والتوعية بالجوامع والمساجد بقرب المدارس والجامعات والكليات مع بدء العام الدراسي .. 

ونوه سموه بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام ببيوت الله بمختلف مناطق المملكة ، مبزراً الدور الذي تقوم به الوزارة ممثلة بفرع الوزارة بالمنطقة والجهود التي يبذلها الفرع لخدمة أبناء المنطقة والمقيمين بها انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتقديم كل ما يوفر سبل السلامة والراحة والطمأنينة للمصلين. 

من جانبه أعرب مدير عام الفرع بمنطقة جازان في ختام اللقاء عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة بالنيابة وما استمع إليه من توجيهات ، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.