مريم الغامدي

رفع رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الباحة فضيلة الشيخ أحمد بن جمعان الغامدي باسمه ونيابة عن منسوبي محاكم منطقة الباحة ، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، وللشعب الكريم، بمناسبة اليوم الوطني الـ ٩١ للمملكة.

وقال فضيلته : إنها مناسبة عزيزة تحل علينا كل عام في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، تحمل معانٍ من العز والافتخار في توحيد وطن نستحضر فيه عبق التاريخ، وقيّم من التضحيات بذلها الأمام المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – رحمه الله -، لتمضي مسيرة ملوك من بعده سطروا صفحات من تاريخ تنموي شامل وحافل بالإنجازات والتقدم والازدهار .

وأضاف: “المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – واصلت مسيرة البناء والتقدم، حتى أصبحت اليوم أنموذجاً متميزاً على الأصعدة كافة، في ظل التنمية الشاملة والمستدامة التي جاءت بها رؤية المملكة 2030”.

وأكد الشيخ الغامدي أن الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للمرفق العدلي أثمر رفع كفاءة الأداء، وتطبيق العديد من المبادرات والمشروعات، التي شملت رقمنة الخدمات واختصار الإجراءات وإعادة هندستها في قطاعات القضاء والتنفيذ والتوثيق، وتطوير المبادئ القضائية الموضوعية، واكتمال منظومة القضاء المتخصص ومباشرة محاكم الاستئناف اختصاصاتها.

وختم فضيلته تصريحه بقوله: “إننا إذ نحتفل بذكرى يومنا الوطني لنعبر عن شكرنا لله عز وجل في المقام الأول على ما تنعم به بلادنا من أمن واستقرار ورخاء وازدهار، وكل عام ومملكتنا المعطاء وأمتنا ترفل في ثوب العز والسُؤْدُد والريادة”.