أطياف الأمير

أطلق فرع وزارة الرياضة بمنطقة جازان يوم أمس حزمة من الفعاليات والبرامج الرياضة والشبابية؛ احتفالا باليوم الوطني الـ 91 للمملكة على مستوى أندية المنطقة والمراكز الخاصة التابعة للفرع، وذلك بمدينة الملك فيصل بن عبدالعزيز الرياضية بمنطقة جازان 

  بحضور مدير عام فرع الوزارة ابراهيم بن يحيى الرياني ونائبه عقيل بن صالح صعابي ومدير الشئون الرياضية فيصل باعشن ومدير المدينة الرياضية سلطان عواجي 

وذلك بمشاركة ١٦ فريق من منتخبات المحافظات بالتعاون رابطة دوري الاحياء بالمنطقة ضمن احتفالية اليوم الوطني السعودي ال ٩١ للمملكه والتي تستضيف ايضا منافسات في الكرة الطائرة و كرة الماء والسباحة ولمدة ٥ أيام بملاعب مدينة الملك فيصل الرياضية بالمنطقة. 

أكدا الرياني بتسخير جميع إمكانيات المدينة الرياضة لخدمة الوطن للاحتفال بالمناسبات الوطنية.. مشيرا إلى أن تنظيم البطولة والاحتفاء باليوم الوطني الـ ٩١ يأتي ضمن أولويات عمل الوزارة لما ترمز له هذه المناسبة من قيم و معاني سامية .

حيث أكد مشرف الفعاليات الأستاذ عقيل بن صالح صعابي ان المشاركات مع المجتمع في مثل هذه المناسبات الوطنية تعد ترسيخا وتعزيزا لقيمة الرياضة وأهميتها في إحياء مجتمع صحي وتثمينا لجهود وزارة الرياضة في مجال كرة القدم ومختلف المجالات الرياضية. 

وسيقام اثناء هذه المنافسات توزيع الهدايا و الملصقات الوطنية والجوائز الرياضية.بمشاركة الحضور من جميع شرايح المجتمع.