مريم الغامـدي

رعى سعادة محافظ المندق الاستاذ محمد بن معيض الفائز مساء امس احتفال أهالي محافظة المندق بمناسبة اليوم الوطني ٩١ بمنتزه الفراشة ، وسط حضور كثيف من الاهالي والزوار وتطبيق للاجراءات الاحترازية على الجميع ، حيث اطلع الجميع على معرض الجهات الحكومية المصاحب وما احتوته الأجنحة من برامج ومشروعات لكل جهة .
عقب ذلك بدأ الحفل بتلاوة من كتاب الله، ثم كلمة سعادة محافظ المندق كلمته التي القاها بهذه المناسبة رافعا باسمه ونيابة عن كافة مشائخ ومسؤولي وأهالي المحافظة التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الباحة يحفظهم الله بهذه المناسبة الغالية على الجميع، مستعرضا التطورات التي حضيت بها المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه حتى عهد سلمان العزم والحزم ، وما حققته رؤية سمو لي العهد ٢٠٣٠ من إنجازات نوعية حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضا مرئيا بعنوان ( يوم الوطن) ثم قصيدة شعرية وطنية للشاعر الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني .
عقب ذلك القيت كلمة الأهالي والتي ألقاها عنهم شيخ قبيلة دوس بني فهم الشيخ خضران بن فراج الداموك ووجه خلالها شكر الاهالي لسمو امير المنطقة على النقلة النوعية لمشاريع المنطقة والتي تلامس احتياجات المواطن واهتمام سموه بكل مايهم المواطنين ، بعدها تم تكريم الجهات المشاركة في الحفل .
بعد ذلك شاهد الحضور أوبريت بعنوان (ملحمة ملك وشموخ وطن) كلمات واداء الشاعر عبدالرحمن عراق ومشاركة فرقة الفرسان للفنون الشعبية، وفي ختام الحفل أطلقت الألعاب النارية التي زينت سماء المحافظة احتفاء بهذه المناسبة.
حضر الحفل عدد من مدراء الإدارات الحكومية بالمنطقة و مشائخ القبائل ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة والاهالي وسط تفاعل كبير من الاهالي والاطفال الذين سجلوا عبارات الوفاء لوطنهم وقيادتهم الرشيدة .