عيدان الزهراني

برعاية كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اختتمت يوم أمس الأول الجمعة فعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني ٩١ والتي وجه باقامتها سموه ضمن فعاليات احتفال منطقة الباحة بمناسبة اليوم الوطني بدعم من امارة الباحة وبتنظيم من فريق هايكنج السعودية ووسط منظومة عمل مكتملة من جميع الادارات الامنية والخدمية والصحية والتطوعية بالمنطقة والتي كان لها الاثر الايجابي في نجاح الفعالية .

وقد بدأ الحفل الخطابي برفع العلم السعودي والنشيد الوطني عقب ذلك ألقى سعادة وكيل إمارة الباحة المساعد للشؤون التنموية الاستاذ صالح القلطي كلمة رفع خلالها شكره لسمو أمير منطقة الباحة على توجيهه باقامة الفعالية ومتابعته الدائمة لسير العمل كما قدم شكره للجان المنظمة والادارات الحكومية المشاركة ذات العلاقة . 

بعد ذلك ألقيت كلمة مؤسس هايكنج السعودية المهندس علي القحطاني عبر فيها عن سعادته بالنجاحات المتكررة التي تحققها منطقة الباحة في تنظيم فعاليات الهايكنج المستمرة .

بعدها بدأت مشاركة لفرقة بسمة الوردية الاستعراضية ومشاركة وطنية لفرقة الفنون الشعبية تضمنت عدد من اللوحات الفنية وسط تفاعل كبير من الحضور . 

عقب ذلك تم تكريم الجهات الحكومية المشاركة واللجان الميدانية والتطوعية وعدد من الجهات المشاركة والداعمة ، واختتمت فقرات الحفل بالعرضة الشعبية .

يذكر أن الفعالية انطلقت في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم الجمعة من خلال المسارات المعدة مسبقاً والمهيئة للرجال والنساء بمشاركة أكثر من 700 مشارك ومشاركة من انحاء المملكة ودولة الامارات وسلطنة عمان ، ولجان تنظيمية وفرق تطوعية تحت إشراف فرع وزارة الرياضة بالباحة والاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج .