بوست_جدة

إستكمالا لمسيرتها السنوية بالتوعية بسرطان الثدي وتزمتا مع اليوم العالمي لهذا الحدث ، نظمت جامعة الأعمال والتكنولوجيا ممثلة بكلية الاعلان بجدة بالتعاون مع جمعية زهرة أمس حملة ابداعية للتوعية بسرطان الثدي.

وتتميز حملة عام ٢٠٢١ بأنها مهرجان فن وموسيقى تحت مسمى (PinkChella)، للتوعية بسرطان الثدي من خلال اجواء فنية محفزة.

وأكدت عميدة كلية الإعلان بجدة د/حنين محمد شعيب ان هذ الحملات تجد دعم كبيراً من قيادة الجامعة التي تؤمن بالدورالهام المناط بالجامعات لخدمة المجتمع وخصوصا بالتوعية المجتمعية الصحية، وعلى ذلك تشرف الجمهور بحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله بن صادق دحلان، والدكتورة يسرى جمجوم وكيلة شطر الطالبات وعدد من الطالبات والمهتمات بالعمل المجتمعي .

والقى الدحلان كلمه نوه خلالها على أهمية التوعية والتثقيف لمحاربة سرطان الثدي وإسهامات الجامعة في المسؤلية المجتمعية مشيرا الى ان الجامعة أخذت على عاتقها لمواكبة الفعاليات والمناسبات العالمية.

وشهد اللقاء تدشين الكتاب الأول للأستاذة عهد مليح موظفة الجامعة عن قصتها الملهمة، بالإضافة لمشاركة خريجة الجامعة الأستاذة سارة مغربي قصتها في محاربة المرض والنجاة منه، وشارك بالفعالية أكثر من ١٥ علامة تجارية محلية في بازار خيري ريعه لصالح جمعية زهرة، بالإضافة للمشاركة الفنية من قبل الفنانة (وفاء وافي) والموسيقية (دي جي ميسي) و الفنانة (شهد بامشموس) طالبة الكلية الموهوبة.

وزين الحدث فعالية التلوين الجماعي للشريطة الزهرية الكبيرة، تعبيرا عن الدعم من خلال الفن الجماعي.
وتأتي هذه الفعالية ضمن جهود كلية الإعلان لخدمة المجتمع من خلال نشاط مساعدة العميدة لتطوير الأعمال الأستاذة مرام السهلي و رئيسة وحدة علاقات الشركات الأستاذة رنيم سليم ورئيسة وحدة الانتاج الاعلامي الاستاذة دانية محروقي في عمل جماعي يخدم المجتمع وينمي حس الشراكة المجتمعية والتي تأتي ضمن استراتيجية الجامعة والكلية لبناء مجتمع واعي يخدم بعضه البعض.