أحمد الجعيدي

ضمن مبادرات فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا التابع لجمعية معين التطوعية وبالتعاون مع مركز الرعاية الصحية بالظبية أقيمت مساء الجمعة ١٦ ربيع الأول ١٤٤٣هـ الموافق ٢٣ أكتوبر ٢٠٢١م حملة توعوية تثقيفية بعنوان “كيفـ-كنتـ-وينـ-صرتـ” بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي وهو مايسمى “شهر أكتوبر الوردي” للتوعية بسرطان الثدي وذلك في جادة صبيا بحديقة الملك فهد يومي الجمعة والسبت. 

حضر افتتاح الفعالية رئيس أكاديمية صبا الأدبية الأستاذ حسن خالد الأمير وشارك في قص شريط الفعالية مع المهندس أحمد سالم خواجي رئيس فريق إحسان التطوعي والمدير التنفيذي الأستاذ محمد إدريس، تستمر الحملة التوعوية يومي الجمعة والسبت خلال الفترة المسائية ويشارك فيها أخصائيات تغذية ومُثقِّفات صحيات إلى جانب متعافيات من مرض سرطان الثدي.

يقوم على تنظيم الفعالية القسم النسائي في فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا ضمن أنشطة الفريق الصحية ومبادراته التطوعية المستمرة على مدار العام.

ضيف الفعالية الأستاذ حسن الأمير تحدث عن قيمة هذه المبادرات النوعية في مجال التوعية الصحية ومدى استفادة المجتمع وأهمية تثقيفهم في هذه الجوانب الصحية المهمة كما شكر لفريق إحسان التطوعي هذه المبادرات الرائعة وقدم شكره على تقديمهم الدعوة له للحضور ممثلًا لأكاديمية صبا الأدبية كما تقدم بمبادرة تقديم العضوية في صبا لكافة أعضاء إحسان ضمن شراكة دائمة نظير مايقدمه الفريق من مبادرات تطوعية واضحة في محافظة صبيا تخدم جميع شرائح المجتمع.

المهندس أحمد خواجي كذلك تحدث عن هذه المبادرة التوعوية التثقيفية وأهميتها للمجتمع كما تقدم بالشكر والتقدير لكافة عضوات القسم النسائي على هذه المبادرة الرائعة كما شكر الحاضرين والداعمين لمبادرات إحسان في المجال الصحي وكافة المجالات الأخرى كما شكر الخواجي بلدية محافظة صبيا وكرز كيك ولمسات مبدعة على دعمهم المستمر لكافة برامج فريق إحسان التطوعية ومبادراته. 

مشرفة القسم الصحي أخصائية التغذية: وداد مرعي ؛ تحدثت كذلك عن أهمية هذه الحملة التوعوية التثقيفية لكافة النساء بمختلف الأعمار وشكرت فريق إحسان التطوعي بمحافظة صبيا على مبادراتهم النوعية لخدمة المجتمع.