بحضور وزير الصناعة

مريم مباركي

بحضور معالي وزير الصناعة و الثروة المعدنية الأستاذ بندر الخريف، أنطلقت الجلسة الإفتتاحية لمنتدى التسويق في نسخته الرابعة بالرياض ، يوم أمس الأحد، بمشاركة عدد كبير من المسؤلين ورجال الاعمال والمهتمين يشؤون التسويق في السوق السعودي ولمدة يومين.

وشاركت جامعة الأعمال و التكنولوجيا ممثلة بكلية الإعلان بجدة بمنتدى التسويق، وتم توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية التسويق بحضور عدد من المسؤلين والمهتمين والمختصين .

وقد مثل الجامعة عميدة كلية الإعلان بجدة د/حنين محمد شعيب و مستشار الكلية وعضو هيئة التدريس د/خالد بن علي الشهيب. 

ويعتبر منتدى التسويق أحد مبادرات جمعية التسويق، وتضمن ١٢ جلسة متنوعة يعكس من خلالها أبرز وآخر التجارب التسويقية، كما سلط الضوء على أهم التحديات والمستجدات في السوق المحلي والإقليمي.

وقد تشرفت عميدة الكلية بتمثيل جامعة الأعمال والتكنولوجيا بتوقيع مذكرة التفاهم مع رئيس مجلس ادارة جمعية التسويق الدكتور خالد الراجحي، والتي تضم عدة اوجه للتعاون في مجال تنظيم المنتديات و البحث العلمي و اثراء المجال من خلال التعاون بين العالم الاكاديمي و عالم الأعمال. 

وقد شاركت العميدة الدعوة السخية لسعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالله بن صادق دحلان لعرض جامعة الأعمال و التكنولوجيا لإستضافة منتدى التسويق بنسخته الخامسة في العام القادم بمقر الجامعة الجديد بالكورنيش.

وتعتبر الاتفاقية امتداد لتحقيق استراتيجية الجامعة والكلية لربط العلم بالعمل و توثيق العلاقات بين المعرفة و عالم الأعمال تسهيلا لربط الطلبة بتوقعات السوق المحلي و الإقليمي.