مجيده المالكي

تسلم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكرا

لشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند التقرير  المصور  لمناشط وفعاليات  حملة “الصلاة نور”التي نفذها فرع الرئاسة العامة بمنطقة تبوك والتي أطلق أعمالها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك .

واستمع معاليه إلى شرح مفصل من فضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة تبوك الشيخ /  خليل بن إبراهيم ضامري عن التقرير وما تضمنه من فعاليات الحملة المنفذة ، من البرامج التوعوية والوقائية والتي تُعنى بالمحافظة على الركن الثاني من أركان الإسلام، عبر جولات ميدانية في الأماكن العامة والمتنزهات وعبر الشاشات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، لتوعية أفراد المجتمع بالمحافظة على الصلاة.

كما أكد ضامري  على أهمية تنفيذ مثل هذه الحملات التي تأتي ضمن جهود وبرامج وأنشطة الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المختلفة ، والتي تحث على الاعتدال والوسطية ونبذ التطرف في كافة مجالات الحياة ، وما تقدمه لتوعية المجتمع بشعائر الدين الإسلامي وأهمية الصلاة في حياة المسلم ، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة .

وأوضح ضامري الدور الكبير الذي يقوم به صاحب المعالي الرئيس العام في سبيل تحقيق رسالة الأمر بالمعروف والرُقي والتطوير لهذاالجهاز المبارك في مختلف المجالات وسعي معاليه الدائم لتحقيق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – .