ليلى الأمير

شارك متطوعو لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة والبنك الأهلي السعودي في تنفيذ حملة ” سعادة أهالينا ” التي أطلقها البنك الأهلي السعودي للمسؤولية الاجتماعية، من خلال توزيع 50 دفاية شتوية على أسر السجناء والمفرج عنهم بالباحة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة لجنة تراحم الباحة العميد متقاعد خالد بن محمد آل نسيله ومدير منطقة الباحة الأستاذ فهد بن عبدالعزير الفقيه ومدير فرع الباحة الرئيسي الأستاذ عادل بن خضر الجامه بمقر اللجنة بالباحة .

وأكد المدير التنفيذي للجنة الأستاذ على بن جمعان آل سرور حرص اللجنة على الشراكات المجتمعية التي تسهم في تحقيق رؤية ورسالة وأهداف اللجنة وتنسجم مع الخطة الاستراتيجية للأمانة العامة.
موضحاً أنه تم توزيع 50 دفاية شتوية على أسر السجناء والمفرج عنهم المستفيدين الرسمين المسجلين في اللجنة مع دخول موسم الشتاء.

وثمن رئيس مجلس إدارة لحنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة العميد مقاعد خالد آل نسيله للبنك الأهلي السعودي هذه المبادرة والشركة المجتمعية التي تحمل شعار ” سعادة أهالينا ” للمساهمة بث روح التكافل والترابط الاسري بين افراد المجتمع، وادخال البهجة والسرور الى بيوت المحتاجين في مثل هذه المواسم، وتخفيف المعاناة عن أرباب الأسر المحتاجة بتحمل جزء من متطلبات الأسر الأساسية.

تجدير الإشارة إلى أن مباردة ” سعادة أهالينا ” تعد من بين المبادرات التي تترجم مساعي البنك الأهلي السعودي إلى تعزيز تفاعله الإيجابي مع المجتمع المحلي، استجابة لالتزامه بمسؤوليته المجتمعية، وتجسيداً لجهوده في ترسيخ القيم النبيلة والإيجابية القائمة على مفاهيم التكافل الاجتماعي والعمل التطوعي.