مجيدة المالكي

‏أختتمت الكلية التقنية للبنات بالطائف الملتقى الإرشادي الثاني في مقر الكلية يوم أمس الأربعاء الموافق 21 ربيع الأول ١٤٤٣هـ بالتعاون مع عدة جهات.

حرصاً من ادارة الكلية على زيادة وعي متدربات الكلية أقامت وكالة شؤون المتدربات ممثلة بوحدة الأنشطة والتوجية والإرشاد الملتقى الإرشادي الثاني الذي اشتمل على عدد من الأركان: 

بداية ركن الاستشارات النفسية وذلك بوجود طبيبة مختصه تقدم الاستشارات و كذلك ركن التوعية باضرار التدخين والمخدرات و توضيح مخاطر التدخين والمخدرات على النواحي الصحية والنفسية والاجتماعيه بالإضافة إلى ركن الحماية الاجتماعية التوعية بالخدمات المقدمة من مركز الحماية الاجتماعية وتقديم الاستشارات، كما قدمت كل جهة معرض حول الخدمات والتوعية بالاضرار.

بالتزامن مع الملتقى نفذت الكلية فعاليات التوازن الصحي وتم استضافة نادي وقت التمرين و ركن مركز خطوات الحمية لتقديم ارشادات و نصائح صحية و عروض و تخفيضات لمتدربات الكلية و تم تنظيم مسابقة يوم الشيف العالمي بالتزامن مع الملتقى و مسابقة أجمل مائدة طعام.

و كذلك تم تقديم لقاء افتراضي بعنوان( الأمن النفسي) بحضور و تشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة غاده بنت فهد آل سعود و ذلك يوم الأربعاء الموافق ٢١-٣-١٤٤٣هـ لمتدربات الكلية و منسوباتها و تجاوز عدد الحضور٢٠٠ متدربة و منسوبه.