رباب الدرسي

استمرار لزيارته التفقدية سعادة محافظ النعيرية الأستاذ منصور بن زيد الداود يتفقد 6 مراكز من المراكز وهي ( حنيذ – مغطي – شفيه – الهليسية – ابوميركه- عرج التابعة للمحافظة.

والتقى خلال الزيارة رؤساء تلك المراكز ،وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمتابعة كل ما يهم المواطنين، والوقوف على احتياجاتهم والوصول إليهم في أماكنهم وبحث كل المتطلبات التنموية وتحقيقها.

واستمع سعادته خلال الجولة إلى الاحتياجات والمطالبات التي تهم أهالي المراكز، من الخدمات والمشروعات التنموية الحالية والمستقبلية، مؤكداً خلال لقائه على مواصلة العمل بما يخدم طموحات القيادة الحكيمة وتطلعاتها وتحقيق رؤية المملكة ، مشدداُ على التنسيق بين الجهات ذات العلاقة كافة لرفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أن هذه الزيارات الميدانية للمراكز والالتقاء بالأهالي ما هي إلا تنفيذًا لتوجيهات أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز ال سعود، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهما الله، التي تنص وتحث على تلمس الاحتياجات والاطلاع على الطبيعة على كل ما يحتاجه المواطن من خدمات في مختلف مدن ومحافظات ومراكز المنطقة الشرقية والاهتمام والحرص لتوفير كل الخدمات بالتعاون بين جميع القطاعات.