في حالات الامطار والسيول بالمنطقة

رباب الدرسي

أعتمد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة الخطة التنفيذية لأعمال الدفاع المدني بالمنطقة في حالات الامطار والسيول ..

وذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم, مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عائض الشهري..

وأكد سموه في بداية اللقاء, أهمية الدور والجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني بالمنطقة خلال موسم هطول الامطار وجريان السيول والتنسيق مع الجهات المعنية بتنفيذ أعمال الدفاع المدني والجهات التطوعية في مواجهة الحالات المطرية التي تتعرض لها المنطقة.

وجرى خلال اللقاء استعراض الخطة التنفيذيه لاعمال الدفاع المدني في حالات الامطار والسيول واعتمادها .

مستمعاً سموه لشرحٍ موجزٍ من مدير الدفاع المدني بالمنطقة حول الخطة المستقبلية للإدارة وجاهزيتها وكيفية التعامل مع حالات الأمطار والسيول وما تم تجهيزه من استعدادات للحالات الطارئة.

وشدد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز، على ضرورة تظافر الجهود والتعاون التام من قبل مختلف الجهات الأمنية والخدمية لتحقيق الأهداف المرجوة, من خلال متابعة ومراقبة الأودية والسدود ومراقبة أي تغيير بمجاري الأودية بالمنطقة أو احداث الضرر بسدود الحماية من السيول.

من جانبه عبر مدير الدفاع المدني عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة ، لما تجده مديرية الدفاع المدني بالمنطقة من اهتمام ومتابعة، مؤكداً جاهزية قطاع الدفاع المدني في منطقة جازان للقيام بكل ما يناط به من مسؤوليات ومهام على الوجه الأكمل في ظل الإمكانات التي وفرتها الدولة -رعاها الله-.