عقيلة غابي

افتتح سعادة مدير الجمعية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة جازان الدكتور علي زعلة يوم أمس الخميس المعرض التشكيلي للفنانة “عنود حمزي”، تحت رعاية وتنفيذ الجمعية.

حيث عرضت لوحات الرسامين التي برزت فيها ابداعات الموهبين في أرجاء المعرض، وقد تجول الجميع في أركان المعرض والذي اشتمل على لوحات فنية وإبداعية تنوعت ما بين الرسوم واللوحات التجريدية وغيرها من الأعمال الفنية الراقية والتي تميزت بواقعية نوعية ولمسات تأثيرية نالت على إعجاب الحضور.

فيما ذكرت الفنانة عنود حمزي بأنها تهوى الرسم منذ الصغر والرسم ما هو إلا فطرة من الله سبحانه وتعالى وأن أكثر ما يميز رسمها هي شخصيات كبار السن حيث تلقى المتعة في رسم ملامحهم.

كما قدمت “الحمزي” ، شكرها وتقديرها لمدير عام جمعية الثقافة والفنون، ولمدير جمعية الثقافة والفنون بجازان الداعم للإبداع والمبدعين ولجميع الحضور على حضور معرضها والذي سوف يكون حافزًا لها في مواصلة إبداعاتها الفنية بمشيئة الله تعالى.

من جهته أبدى “الدكتور زعلة” إعجابه بلوحات الفنانين التشكيليين الذين أبرزوا إبداعهم ومواهبهم، وقال: بأن الجمعية افتتحت معرض الفنانة/عنود حمزي وهو معرض تشكيلي شخصي وأن الجمعية تتيح فرصة لعرض أعمال أصحاب المواهب التشكيلية، والجمعية قدمت الكثير من المعارض والورش التدريبية، وأن جهود الجمعية لن تتوقف وسيكون في القادم دورات وأنشطة تهتم بمواهب أبناء وبنات منطقة جازان

في ختام المعرض كرم الدكتور زعلة الفنانة عنود حمزي وعدداًمن الفنانين التشكيليين المشاركين والجهات الداعمة للمعرض.