هند معافا

رعى الأستاذ علي بن حسن العواجي رئيس مركز الحكامية مساء  “الأربعاء” حفل المركز بمناسبة عيد الفطر المبارك ١٤٤٠هـ، الذي أقيم على مسرح بلدية المضايا، والذي نظمته عدة جهات كالمركز والبلدية ولجان التنمية “المضايا – مزهرة – المرابي” وجمعية الحكامية بالإضافة لكوكبة شابة من أبناء المركز.

وأقيم الحفل المعد بهذه المناسبة بحضور الشيخ علي بن ولي الحكمي شيخ شمل الحكامية والمغافير والرائد عبدالعزيز بن عبدالله هزازي مدير شرطة المضايا والملازم أول محمد قحل والمهندس علي بن أحمد عطيف رئيس بلدية المضايا والأستاذ محمد بن حاسر حكمي رئيس المجلس البلدي بالمضايا ومسؤولي الدوائر الحكومية والمشائخ والوجهاء والأعيان والأهالي.

وبدأ الحفل الذي قدمه المهندس حسن الحكمي بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وجاء في كلمة رئيس المركز التي بدأها برفع التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ المملكة من كل سوء, وأن ينصر ويمكن جنودنا بالحد الجنوبي.

كما أشاد “العواجي” خلال كلمته بدور البلدية والمجلس البلدي ولجان التنمية وجمعية الحكامية في الدفع بعجلة التنمية نحو الأفضل في مختلف المجالات التنموية والخيرية والأنشطة التي تقام على مدار العام.

ثم قُدم أوبريت حمل عنوان “عيد سعيد” مقدم من لجنة التنمية بقرية مزهرة.

وقد تخلل فقرات الحفل مسرحية للفرقة راعي الكحيلة ومشاركة فقرة أطفال ومواهب، كما أطلقت الألعاب النارية في سماء المركز والتي أدخلت البهجة والسرور في نفوس الحاضرين. 

ثم توالت عقبها الفقرات الترفهية والشعبية ومسابقات وجوائز للجمهور من تقديم الأستاذ إبراهيم أبو جبل والأستاذ محسن بن علاالله حكمي والأستاذ علي بن صديق حكمي.

وفي الختام تم تكريم أسر الشهداء، ثم تكريم اللاعب عيسى بن حسين حكمي من “ذوي الههم” لحصوله على المركز الأول في بطولة المملكة لرفع الأثقال ضمن بطولة اللجنة البارالمبية السعودية.