بمناسبة ذكرى البيعة السابعة

مريم مباركي

نفذت لجنة التنمية بمزهرة في منطقة جازان الليلة الماضية ديوانية خير خلف بمناسبة ذكرى البيعة السابعة ، بحضور رئيس مركز الحكامية علي بن حسن عواجي وذلك بمقر اللجنة.

وأقيم حفل خطابي بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى راعي الحفل رئيس مركز الحكامية الأستاذ علي بن حسن العواجي كلمة هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة مرور سبع سنوات على توليه مقاليد الحكم في البلاد منوهاً بالإنجازات التي تحققت في هذا العهد الزاهر في جميع المجالات على المستوى الداخلي والإقليمي والدولي.

إثر ذلك تحدث الرائد محمد حكمي بكلمة تحدث فيها أن وطننا ولله الحمد ثابت بعقيدته ومبادئه، لم تؤثر فيه المتغيرات الخارجية سواءً الاقتصادية أو السياسية التي تمر بها أكثر بلدان العالم من حولنا، وذلك بفضل -الله تعالى-، ثم بفضل رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه في حماية حدود الوطن ومقدساته الإسلامية ويبذلون أرواحهم في سبيله، سائلاً الله أن يحفظ لبلادنا قيادتها وأمنها واستقرارها، وأن ينصر جنودنا الأبطال ويرحم شهدائهم.

ثم تحدث شيخ قرية مزهرة الشيخ عبدالوهاب حكمي قائلاً أن المرابطين لهم عظيم الأجر وهم يدافعون عن حدود بلادنا الغالية. 

تلا ذلك عرض فلم وثائقي عن جنود الوطن بالحد الجنوبي استعرض خلاله التضحيات والمواقف البطولية لجنودنا في حماية حدود المملكة ، وألقيت قصيدة وطنية من الشاعر الدكتور مهدي الحكمي نالت استحسان الجميع. 

وتحدث رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بمزهرة الأستاذ فواز حكمي بكلمة هنأ فيها خادم الحرمين بمناسبة ذكرى البيعة مشيداً بما تحقق من إنجازات عظيمة هي فخر لكل مواطن. 

في ختام الحفل كرّم رئيس مركز الحكامية أبطال الحد الجنوبي من أبناء مزهرة ، والمشاركين في هذا الحفل.