سها دغريري

تجول محافظ صامطة أحمد بن عبدالله زعلة، في أركان المعرض التفاعلي الذي نظمته بلدية صامطة ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك، وتضمن مشاركة عدة جهات حكومية وخاصة، ومنها ركن البلدية الذي تضمن تعريفاً موسعاً بأهم المشاريع التي نفذتها البلدية والمشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية، كما قدم للمحافظ شرحاً لأعمال ومنجزات إدارة صحة البيئة والقسم النسائي.

وتضمن المعرض التفاعلي مشاركة المركز الصحي بالقطاع الجنوبي وفريق التمكين المجتمعي الذي قدم خدمات وقائية وتوعوية قيمة للزوار بكل الفئات العمرية واستمع “زعلة” لشرح موجز عن تلك الخدمات. كما تضمن المعرض ركن جمعية الثقافة والفنون بجازان من خلال عرض لأعمال فنية تشكيلية لفناني المنطقة، وعرض لفن المكياج السينمائي من خلال فنانين ممارسين لذلك الفن، بالاضافة لمشاركة ركن أندية التوستماسترز التي تعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية واستمع من خلالها “زعلة” لشرحاً موجزاً لأندية المنطقة وآلية عملها.

واختتم المحافظ جولته في المعرض بركن مركز حياة أسنان الذي يقدم الخدمات العلاجية لطب الاسنان والعلاج الطبيعي وتلقى شرحاً موجزاً من القائمين على الركن بأهم الخدمات المقدمة للمرضى.

وأثنى زعلة على الأركان التي تضمنها المعرض التفاعلي وأكد على أهمية مشاركة المجتمع بكل أطيافه بمثل هذه المعارض التعريفية التي تقدم للزائر المعلومة والخدمات التي يحتاجها.

رافق محافظ صامطة أحمد بن عبد الله زعلة في جولته بالمعرض رئيس بلدية صامطة المهندس هادي بن علي دغريري، ومدير شرطة محافظة صامطة العقيد سعد القحطاني، ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.