حسن حاوي

زار معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني بمعية وفد من الجامعة بزيارة مصفاة جازان التي تديرها شركة أرامكو، وضم الوفد عددا من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
وكان في استقبال وفد الجامعة نائب رئيس شركة أرامكو المهندس سليمان البرقان وكبار المدراء التنفيذيين والمهندسين بالشركة وتم خلال اللقاء بحث سبل مجالات التعاون العلمية والتدريبية بين الطرفين والاتفاق على توقيع اتفاقية شراكة بينهما بما يلبي متطلبات سوق العمل وتمكين مخرجات الجامعة من الحصول على الفرص التدريبية والوظيفية المناسبة ورفع مستوى جودتها واحتضانها في بيئات عمل متميزة تمكنهم من خدمة وطنهم بكفاءة عالية.
وأكد معالي رئيس الجامعة على أهمية التعاون مع شركة أرامكو وتبادل الخبرات والإمكانات والاستفادة منها في مجال تنمية الموارد البشرية إضافة إلى إمكانية تفعيل برامج التدريب الصيفي لطلاب الجامعة، مؤكداً أهمية تنفيذ مثل هذه البرامج في تنمية قدرات الطلاب وتمكينهم للاستفادة من الفرص الوظيفية بالشركة وقطاعاتها المختلفة.
من جانبه قدم المهندس البرقان شكره لمعالي رئيس الجامعة على الزيارة وما تخللها من بحث لعدد من الموضوعات، مشيداً بالجهود التي تبذلها الجامعة لرفع مستوى جودة مخرجاتها بما يلبي متطلبات سوق العمل.