ماهر عبدالوهاب

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – كرَّم صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض بالنيابة، الجمعية النسائية الخيرية الأولى
الفائزة بالمركز الأول في جائزة الملك خالد لتميز المنظمات غير الربحية و التي استلمتها الدكتورة / هالة علي الشاعر رئيسة مجلس الإدارة.

تهدف الجائزة إلى تكريم وتحفيز الأداء الإداري المميز لدى المنظمات غير الربحية، الذي من شأنه رفع مستوى كفاءة العمل وتعظيم أثرها الاجتماعي، تحسين القدرات الإدارية وتشجيع ممارسات الحوكمة الرشيدة. هذه الجائزة هي الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، بدعمها العملي الفعال لمرشحيها والمساهمة في رفع كفاءاتهم التنظيمية وقدراتهم، وتمكينهم من خدمة مجتمعهم بشكل أفضل، وبحلول مستدامة.

تركز الجمعية الأولى على تنمية مهارات القرن الواحد والعشرين لدى الأطفال لتمكينهم من تحقيق ذاتهم و ان يلعبوا دور فعّال في تحقيق رؤية المملكة 2030. الاولى تخدم أكثر من 2500 مستفيد كل عام و تعمل على توفير الاحتياجات الأساسية للاسرة من أجل ان تعيش حياة كريمة.
و بهذه المناسبة شكرت السيدة دانية آل معينا المديرة التنفيذية للجمعية مؤسسة الملك خالد على هذه الجائزة المرموقة .كما تقدمت بالشكر للعضوات و الموظفات و الداعمين والمتطوعين الذين هم شركاؤنا في هذا النجاح.