بوست_ القصيم

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد ، أن ما تحقق للجمعية من منجزات وجهود لخدمة المرضى وعلاجهم وتقديم العون والمساعدة لهم، هو مصدر فخر واعتزاز ليس على مستوى منطقة القصيم فحسب بل في عموم الوطن.

ونوه بالدعم والاهتمام من القيادة الحكيمة – حفظهما الله – لتحقيق أهداف الجمعية ، وتحقيق التطلعات المأمولة لخدمة الفئات المستهدفة من مرضى الكبد.

جاء ذلك بعد أن رأس سموه في الإمارة اليوم , اجتماع الجمعية العمومية للجمعية ، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

واطلع خلال الاجتماع على منجزات الجمعية وما تحقق لها خلال الدورة المنتهية لمجلس الإدارة ، وعلى التقرير المالي والميزانية العامة للجمعية عن السنة المنتهية 2020م بعد اعتمادها من قبل مراجع الحسابات الخارجي ، واستكمال الإجراءات النظامية لاعتماد الميزانية للجمعية، وإقرار الموازنة التقديرية للعام 2021م .

كما جرى مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالجمعية العمومية واتخاذ القرارات بخصوصها ، والاطلاع على سير العمل بالجمعية والجهود المبذولة في التوعية والتثقيف المجتمعي ، وتقديم الخدمات الطبية والتنسيقية لمستفيدي الجمعية من مرضى الكبد.