برعاية إعلامية من صحيفة سعود بوست

يحيى عواف   تصوير : يزيد عجيبي

ضمن منافسات بطولة الخضراء الشتوية لعام 2021 أقيمت مساء يوم الخميس أربع مواجهات قوية جمعت المباراة الأولى بين فريقي شباب الجاضع و النورس و انتهت بالتعادل السلبي بينهما . 

وفي المواجهة الثانية تمكن البدوي من تحقيق فوز ثمين على نظيره الدغارير بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، تقدم البدوي أولاً عن طريق اللاعب فهد حلوي 

ليعود الدغارير سريعاً و يعدل النتبجة عن طريق اللاعب جبريل دهل و بعد خمس دقائق تقريبا تمكن أبناء الدغارير من تعزيز النتيجة بهدف ثاني من إمضاء اللاعب علي دغريري  لينتهي الشوط الأول بتقدم الدغارير بهدفين مقابل هدف وحيد لأبناء البدوي . 

وفي شوط المباراة الثاني تمكن أبناء البدوي من تغير الكفة لصالحهم وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني و الثالث عن طريق كل من مالك صيرفي و سلمان أبو طالب لتنتهي المباراة بفوز البدوي بنتيجة ٣ مقابل ٢ . 

على صعيد آخر انتهت المواجهة الثالثة بالتعادل السلبي بين فريقي الوسام و نجوم الشعب. 

وفي مباراة السهرة حقق السهم فوزاً ثميناً على فريق العربي بهدفين دون رد جاءت عن طريق مزيد ابو شرحة و عبد المجيد جباري .

الجدير بالذكر أن مباريات البطولة مستمرة حيث تقام مساء الجمعة أربع مباريات على ملعب الأرض الخضراء تجمع المباراة الأولى بين دبير و تعاون الشعفولية عند الساعة ٨:٣٠ م و تجمع المباراة الثانية بين الشمهانية و نابولي الخشل عند الساعة ٩:٣٠م وفي المباراة الثالثة يلتقي سمبدوريا بنظيره نخبة العارضة عند الساعة ١٠:٣٠ و في مباراة السهرة يلتقي التضامن بنجوم صامطة عند الساعة ١١:٣٠م