ماهر عبد الوهاب

اختتمت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية اليوم دورة “المكياج السينمائي” كثالث دورة تدريبية ضمن مبادرة “حنا قدها” التي تقام بدعمٍ وشراكة استراتيجية مع بنك التنمية الاجتماعية، والتي كان لها أثراً كبير على المستفيدين والمستفيدات في تنشيط الإبداع الفكري وتطبيقها على أرض الواقع عبر مشاريعهم الصغيرة.

وركزت الدورة التي قدمتها “أصدقاء” على تزويد المشاركين في الدورة من أسر اللاعبين القدامى بعددٍ من المهارات في فن المكياج السينمائي، حيث عملت الدورة على تمكينهم من الإبداع في عمل المكياج على الوجه وطريقة تنفيذه بأشكال مختلفة وشخصيات متنوعة، ونفذ العديد من المستفيدين أعمالاً مختلفة ضمن البرنامج التطبيقي للدورة.

بدوره، أكد عضو مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية رئيس اللجنة التنفيذية، والأمين العام الأستاذ فهيد الدوسري أن الدورة استهدفت مستفيدي ومستفيدات الجمعية من أسر اللاعبين القدامى لإكسابهم عددٍ من المهارات بفن المكياج السينمائي ليكونوا قادرين على البدء بأعمالهم الخاصة كأسرٍ منتجة، إضافةً إلى رفع جودة المنتجات والخدمات المقدمة من الأسر المنتجة.

وكرمت “أصدقاء” المشاركين في الدورة التدريبية الثالثة ضمن مبادرة “حنا قدها” في حفلٍ أقيم بمقر الجمعية شهد تسليم المشاركين شهادات إتمام الدورة للمتدربين والمتدربات من أسر اللاعبين القدامى.