ليلى محنشي

خاض فريق اليرموك مساء أمس الجمعة مبارة مع ضيفه ونظيره فريق الأتفاق ، ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة ، في الصاله الرياضية بمدرسة بن باز بأبو عريش في منطقة جازان. 

كما شهدت المباراه إثارتها وبلغت الحماسية بين الفريقين ، وسط حضور جماهيري كبير ، ساهم ذلك في مساندة الفريق محفزاً في تقدمه .

وقد تمكن فريق اليرموك للدرجه الأولى في هذا اللقاء بحضوره القوي وبخبرات لاعبيه ومستواهم الفني ، جاء متميزا في الأداء على نظيره ، وبتألقه الكبير حسم الموقف لصالحهم ، محققاً فوزاً ثميناً ومستحقاً بنتيجة ” ثلاث أشواط ” مقابل شوط ، لينتزعوا الفوز لفريقهم بكل جدارة في هذهِ المباراة ، ويواصلوا مسيرة انتصاراتهم القوية ومشوار منافساتهم متصدراً المركز الأول .

وفي ختام نهاية هذه المبارة يهنئ ويبارك رئيس مجلس الإدارة لنادي اليرموك محمد محمود الأقصم ويشكر النادي على هذا الفوز والأنجاز المستحق ، وهذا النجاح بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ثم بدعم القائمين على هذا الفريق المستمره لهم الشكر موصول من أعضاء إدارة وجماهير محبين لهذا النادي ، ويعد هذا الفوز ليس بغريب على فريق اليرموك ، فريق مبدع ومتميز وله سجل حافل بالإنجازات.