مريم مباركي

حققت جمعية نفع الخيرية جائزتين في مجالي الأفكار الإبداعية من وزارة الصحة ، والعمل التطوعي من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، حيث حققت المركز الثاني في جائزة وزير الصحة للتطوع الصحي 2021م في مجال الأفكار الإبداعية كما فازت الجمعية بالمركز الثالث في الجائزة الوطنية للعمل التطوعي لعام 2021م .

ونوّه رئيس مجلس إدارة نفع الخيرية د. خالد بن زين باجمّال بما حققته فرق العمل بالجمعية من جهود تكللت بالنجاح وابرزت جانباً من جهود العمل الخيري والتطوعي الأمر الذي تحقق بنشر وتعزيز ثقافة التطوع الصحي والمساهمة في تحسين جودة الأعمال الصحية التطوعية، مشيراً إلى أن الجمعية تحرص من خلال تفعيل الأعمال التطوعية والتي تحظى بدعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفطها الله وتشجيعها ورعايتها بتضافر الجهود الحكومية والأهلية، مؤكداً أن العمل الاجتماعي له مكانته في خطط التنمية وبرامج الدولة التي ركزت عليها في رؤية المملكة 2030 .

وقدم “باجمّال” شكره وتقديره لما تجده الجمعية من دعم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، موضحاً أن هذا الدعم والرعاية يعتبر أمراً مشجعاً ومحفزاً لتميز الجمعية ومنافستها كافة القطاعات والانطلاق نحو مستقبل خيري تكمل فيه الجمعية مسيرتها في العطاء والريادة.