رباب الدرسي

رعى رئيس مركز الحكامية الأستاذ علي بن حسن العواجي مساء أمس الخميس حفل تكريم المتطوعين والمتطوعات تزامناً مع الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع لعام 2021م ، الذي تنظمه جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان بقاعة الإحتفالات بمقر الجمعية تحت شعار “عطاء وطن”. 

واستهل الحفل بكلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ علي عثمان حكمي 

رحب فيها بالحضور الكرام ، واستعرض خلالها الدور الفاعل للمتطوعين والمتطوعات مشيداً بجهودهم في جميع أنشطة وبرامج الجمعية. 

من جانبه أشاد “حكمي” على تأسيس وحدتها التطوعية في الجمعية بمركز التميز لتطوير المبادرات غير الربحية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وفق المعيار الوطني لوحدات إدارة التطوع بالمملكة “إدامة”. 

إثر ذلك استمع الحضور لأوبريت عن التطوع ، وتحدث المتطوع محمد مقبول حكمي بكلمة المتطوعين والمتطوعات قدم فيها شكره وتقديره لإدارة الجمعية على الدعم والتشجيع لكافة أعمالهم التطوعية ، ثم شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مركز التطوع ودوره في إشراك المتطوعين والمتطوعات. 

وعبر راعي الحفل رئيس مركز الحكامية الأستاذ علي بن حسن العواجي عن سعادته بما يقدمه المتطوعين والمتطوعات من جهود وأعمال في المركز 

إثر ذلك وقع رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان الأستاذ علي بن عثمان حكمي شراكة مع مؤسسات القطاع الغير ربحي بمركز الحكامية وهم : ( جمعية الدعوة بمركز الحكامية ولجان التنمية الاجتماعية بالمضايا ومزهرة والمرابي وذلك للتعاون بين الجهات لتعزيز العلاقات فيما يخدم المركز.

وفي ختام الحفل كرم رئيس المركز ورئيس الجمعية الفرق التطوعية الفائزة في مسابقة الجمعية لأفضل مبادرة تطوعية وحصل على المركز الأول فريق شباب العطاء بجائزة 2000 ريال وحصل على المركز الثاني فريق أمجاد الخير النسائي بجائزة 1500 ريال والمركز الثالث كان من نصيب فريق سواعد النجاح وجائزته 1000 ريال. 

وعلى إثره تم تكريم المتطوعين والمتطوعات بالفرق التطوعية ، وتناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.