حافظ رياني

 كرم محافظ جزر فرسان عبدالله بن محمد الظافري بمكتبه اليوم الأربعاء ، الطلاب الفائزين في المسابقة التثقيفية التوعوية بأضرار المخدرات والسموم التي نفذتها وحدة النشاط الطلابي بمكتب تعليم فرسان ، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتأهلين في المرحلة الأولى من مسابقة موهوب والطلاب المشاركين في مسابقة الروبوت وذلك بحضور مدير المكتب عبدالله بن محمد نسيب ورئيس وحدة النشاط الطلابي محمد بن عثمان مهدي.

وأكد « الظافري » على أهمية زيادة الوعي لدى الطلاب تجاه هذا الخطر الذي يهدد أمن واستقرار الأسر ويدمر مستقبل أجيالها ، مشيداً بتفاعل الطلاب مع الحملة التوعوية ومثمناً جهود مكتب تعليم فرسان ودوره في نشر الوعي تجاه آفة المخدرات وخطرها.

بدوره قدم مدير مكتب التعليم « نسيب » شكره وتقديره لمحافظ جزر فرسان على دعمه واهتمامه بأبنائه الطلاب من خلال تبنيه تكريمهم وتحفيزهم في مختلف المناسبات التعليمية ، مؤكداً أن المكتب يحرص على تنفيذ المبادرات التوعوية التي تستهدف جميع فئات المجتمع انسجاماً مع توجيهات وزارة التعليم وبمتابعة من المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي.

يذكر أن الحملة التوعوية استهدفت أكثر من ( 1074 ) طالباً في مختلف المراحل الدراسية بمدارس قطاع تعليم فرسان ، حيث شارك الطلاب في تقديم (355) منتجاً فنياً متنوعاً.

وتأتي هذه المسابقات التي تنفذها إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تحت شعار « حياتك غالية » وذلك ضمن الحملة المكثفة التي تنفذها وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التعليم ، حيث تضمنت الحملة تنفيذ مسابقات تثقيفية توعوية ضمن مبادرة المسار التوعوي في جميع مدارس التعليم العام ، للرفع من مستوى الوعي لدى الطلاب والطالبات تجاه المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية للمساهمة في تعزيز الأمن الوطني تجاه ما يحاك للوطن من أخطار.