مريم الغامدي

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز سمو أمير منطقة الباحة ، اقامت جمعية الأطفال ذوي الاعاقة حفل تكريم الامهات الفائزات بالنسخة الرابعة لجائزة المراعي للأم المثالية لذوي الإعاقة بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية شايق بن محمد ال شايق ومدير جمعية الاطفال ذوي الاعاقة بالمنطقة احمد بن عيسى الزهراني ومدير الفعاليات بشركة المراعي عبدالرحمن بن مزيد الحويفظ وعدد من الامهات المكرمات والاطفال ذوي الاعاقة وعدد من منسوبي الجمعية .

وقد بدأ الحفل الذي اقيم بديوان إمارة منطقة الباحة بتلاوة آيات من القران الكريم تلاها الطفل خالد مطلق الغامدي أحد أبناء الجمعية .

من جهته القى مدير الجمعية أحمد بن عيسى الزهراني كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لسمو امير منطقة الباحة على رعايته ودعمه اللامحدود لبرامج وأنشطة الجمعية ، كما هنأ الامهات الفائزات بالمسابقة متمنياً التوفيق للجميع في المبادرات القادمة .

من جانبه أوضح مدير الفعاليات بشركة المراعي عبدالرحمن بن مزيد الحويفظ أن المراعي تؤكد على التزامها نحو هذه الفئة الغالية علينا من الأمهات العظيمات المتميزات بعطائهن للعام الرابع على التوالي ، مقدما جزيل شكره لسمو امير منطقة الباحة على رعايته هذا الحفل دعما للجمعية وابنائها المستفيدين موضحا ان الجائزة انطلقت في دورتها الأولى في مدينة الرياض عام 2018م ومن ثم انتقلت الى مكة وحائل واليوم نحتفل بالدورة الرابعة لهذه الجائزة من منطقة الباحة .

ثم القت الاستاذة اماني الغامدي كلمتها نيابة عن الامهات الفائزات عبرت فيها عن شكرهن للحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين -حفظهما الله- على دعمهم الكامل لهذه الفئة الغالية مؤكدةً شكرها لسمو امير المنطقة ولجميع منسوبي الجمعية .

بعد ذلك سلم وكيل الامارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز بن بركات المالكي الجوائز للأمهات العشر الفائزات بالجائزة حيث حققن الاستفادة القصوى لأطفالهن من خدمات التأهيل والدمج في مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة، وهذا ما تسعى له الجمعية بأن تكون هناك شراكات مجتمعية مع القطاع الخاص مثل هذه الجائزة التي ترعاها شركة المراعي منذ انطلاقتها عام ٢٠١٧م .