بدعم من منصة إحسان

محمد كريمي

 من مبدأ الشراكة المجتمعية والحرص الشديد على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية بما يحقق التكافل الاجتماعي، دشن كلٌّ من مدير جمعية البر الخيرية بمحافظة ضمد الأستاذ خالد بن ناصر الحازمي، ومدير مكتب تعليم محافظة ضمد الأستاذ هادي معلم، مشروع الفسحة المدرسية للبنين والبنات في كل من المرحلتين المتوسطة والثانوية بمبلغ (180.000 ) ألف ريال وبدعم من منصة إحسان.

حيث قدم مدير الجمعية الأستاذ خالد بن ناصر الحازمي نبذة عن المشروع مؤكداً بأن البرنامج حقق نجاحًا وإيجابيات عديدة؛ جاء في مقدمتها انخفاض نسبة الغياب بسبب عدم حصول الطالب على المصروف اليومي.

وبين” الحازمي” أن المشروع استهدف سابقًا ما يقارب 592 طالب وطالبة في 46 مدرسة على مستوى مدارس محافظة ضمد قبل أن يتوقف المشروع بسبب جائحة كورونا.

فيما أشاد مدير مكتب تعليم محافظة ضمد الأستاذ هادي معلم بالدور الفاعل والمجهود الكبير التي تبذله الجمعية لمستفيديها من طلاب المدارس.

ومن جهة أخرى وقّع مدير الجمعية الأستاذ خالد الحازمي عقود تنفيذ المشروع مع مدارس المحافظة، وتسليمهم الكوبونات الشرائية المخصصة للمشروع.

فيما أثنى منسوبو مدارس المحافظة على الدور الذي تقوم بها الجمعية ودعمها المستمر للفئات الأشد حاجة بما يتوافق مع أهدافها العامة ودورها البارز في المحافظة والقرى التابعة لها.