في إنجاز وطني جديد

مريم مباركي

في إنجاز وطني جديد حقق المصور الفوتوغرافي السعودي محمد قاسم المركز الثالث ضمن مسابقة كأس العالم للمبدعين العرب 2021م،أو ما يُعرف بمسابقة أفضل العرب في العالم The Arabs Group، والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن برعاية المجموعة العربية وتعد أول مؤسسة في العالم تقوم بتنظيم المسابقات الإبداعية للمبدعين العرب حول العالم منذ 2010م، في كل الاختصاصات، وتم اختيار الفائزين من خلال التصويت بين الجمهور ولجنة التحكيم، وأقيم حفل توزيع الجوائز في المملكة المتحدة (لندن) فجر يوم الأحد 19 ديسمبر 2021م.

فيما جاء فوز “القاسم” تزامنًا مع فوز المملكة العربية السعودية على مستوى الفرق بالمركز الأول ضمن بطولة كأس العالم للمبدعين العرب لعام ٢٠٢١م، و ذلك بحصدها 5 ميداليات ذهبية واحدة فضية وواحدة برونزية.

وأكّد المصور الفوتوغرافي السعودي محمد لـ«صحيفة saudpost » أنّ محبّته للتصوير وإيمانه بمقولة «الصورة أبلغ من ألف كلمة» هي الدّافع الأساس لجعله يتعلّق بهذه المهنة. معتبرا أنّ الصورة توقف لحظة من الزمن، وتجعل الإنسان يتذكر ما يسعده فيما بعد، وما تعنيه الصورة للمصور من رسالة سامية يجب أن يوصلها بالشكل الصحيح.

واختتم حديثه لبوست قائلا: أهدي هذا الفوز بعد الله سبحانه وتعالى إلى وطني الغالي والقيادة الرشيدة وإلى أهلي وكل من دعمني إلى تحقيق هذا الإنجاز بعد توفيق الله سبحانه وتعالى ولجميع مصوري المملكة حيث إن كلا منا له رسالة لتكملة المسيرة الفنية الفوتوغرافية التي هي بحاجة منا كلنا إلى التكاتف والتكافل لتقديم الصورة الفنية الصحيحة ولتقديم وطننا الغالي وفق رؤية المملكة 2030.

بوست” تُبارك للزميل بهذه المناسبة، وتتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح، وتمثيل الوطن خير تمثيل.

لحظات التأهل

أعلان الفائزين