أحلام حافظ

تفقّد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الحدود الشمالية فضيلة الشيخ فهد بن حمود الضبيان، إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة رفحاء ، لمتابعة سير العمل.

و التقى خلال جولته بمحافظ رفحاء فراج بن سعود العماني ،كما التقى بمدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة ،

مستمعاً إلى مقترحاتهم عن المساجد وأمور الدعوة والإرشاد وحثهم على مواصلة الجهود من أجل العناية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لبيوت الله وتطبيق الإجراءات الاحترازية للمصلين من لبس الكمامات والتباعد أثناء الصلاة.

وشملت الجولة زيارة لمحكمة رفحاء وكان في الاستقبال الشيخ سعد بن مشوح العنزي وتم تباحث أوجه التعاون بين الإدارتين،كما شملت الجولة تفقد بعض الجوامع والمساجد في المحافظة .

من جانبه أكد الشيخ فهد الضبيان بأن هذه الجولة التفقدية تأتي وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية ، وبمتابعة وإشراف مباشر من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وقد رافق فضيلته في هذه الجولة ،فضيلة المساعد لشؤون المساجد والدعوة الشيخ ناصر بن حنيف الرويلي، ومساعد المدير العام للخدمات المساندة المهندس عليان خلف العنزي،ومدير مركز الدعوة والإرشاد الشيخ فيصل بن ناصر العنزي،ومدير إدارة شؤون المساجد الشيخ محمد جناب الرويلي ،ومدير مكتب المدير العام سعد حمود الشمري.