بتغطية إعلامية من صحيفة saudpost

حسن حاوي

 أقام منسوبي الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بجامعة جازان بعد ظهر هذا اليوم الأحد حفل تكريم لمديرهم السابق أ. حسين قصادي وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وسعادة الأستاذ الدكتور محمد بن علي معشي وأصحاب السعادة ووكلاء الجامعة وعدد من كبار الإداريين ومنسوبي الإدارة العامة للتشغيل والصيانة والنظافة. 

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات بينات من كتاب الله الكريم، بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي لمنسوبي الإدارة العامة للتشغيل والصيانة قدموا كل الشكر والتقدير للأستاذ حسين قصادي على ما قدمه خلال فترة إدارته. 

بعدها ألقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني كلمة شكر فيها القصادي على جهوده المبذولة في خدمة الجامعة خلال فترة تكليفه للإدارة العامة للتشغيل والصيانة بجامعة جازان. 

من جانبه ألقى سعادة وكيل الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن علي معشي كلمة بهذه المناسبة شكر فيها القصادي على ما قدمه خلال فترة عمله بالإدارة العامة للتشغيل والصيانة متمنيا له التوفيق والنجاح في حياته العملية القادمة. 

ثم ألقى المحتفى به أ. حسين قصادي كلمة شكر فيها معالي رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة، كما قدم شكره لزملائه الذين عملوا معه خلال فترة إدارته وكل من تعاون معه في تحقيق النجاح وجها لوجه أمام التحديات والتي كانت ثمرتها خدمة الجامعة، ثم تناول الجميع طعام الغداء المعد لهذه المناسبة.