ماهر عبدالوهاب

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن إطلاق مبادرة سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية الذي يأتي من منطلق دعم و تمكين المواهب في مجال صناعة المحتوى لإثراء قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية ، وينطلق المشروع يوم 30 ديسمبر 2021 ويغلق التسجيل للراغبين بالالتحاق بالبرنامج 27 يناير 2022  .
 
ويقدم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية للسفراء عدة خدمات دعم لهم كاشتراك في مكتبات عالمية للصور و الفيديوهات و كذلك اشتراك في برامج تحرير وإنتاج المحتوى ويقدم لهم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية رواتب شهرية من أجل مساعدتهم في صناعة المحتوى .
 
وصرح صاحب السمو الملكي رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأمير فيصل بن بندر بن سلطان : مشروع سفراء الرياضات الإلكترونية السعودية أتى من إيماننا بأهمية جميع المواهب في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وخصوصًا صناع المحتوى ، وهذا ديدن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بحرصه على تنمية المواهب وتمكينهم.
وأضاف : المشروع هو بداية نقطة تحول في عالم صناعة المحتوى في المجتمع السعودي عامة ومجتمع الرياضات والألعاب الإلكترونية خاصة ، وإعلان لبداية فجر جديد في المحتوى المحلي ، ليصبح مجتمع صنّاع المحتوى السعودي نموذج يعد به عالمياً