رباب الدرسي

دشن محافظ هروب إبراهيم بن هادي الشعيي هوية فعاليات محافظة هروب الشتوية للعام١٤٤٣ والتي تنطلق بروزمانة برامج شتوية تستهدف الأهالي والزوار وسياح المحافظة ، وسط استعدادات مكثفة قامت عدة جهات حكومية وأهلية لإنجاح برامج محافظة هروب الشتوية والتي تنطلق مساء الجمعة القادم بمنتزه مشعود السياحي .

برامج الفعاليات : 

فيما أوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة هروب جابر معايل هروبي ؛ أن لجنة تنمية هروب هي الجهة المنفذة لفعاليات شتاء هروب ١٤٤٣ بالشراكة مع بلدية هروب وبتعاون عدة جهات حكومية بالمحافظة ، مضيفا أن الفعاليات سوف تنطلق مساء الجمعة « بمنتزه مشعوذ السياحي » بعدد من البرامج والأركان يأتي في مقدمتها ركن للأسر المنتجة والبن والعسل والنباتات العطرية ومرسم حر ودوري رياضي ومسرح للطفل وبرامج تطوعية على مستوى المحافظة .

فعاليات مكشات : 

وأبان جابر الهروبي ؛ عن استغلال كافة مقومات الجماليات السياحية التي تتميز بها محافظة هروب من خلال تنفيذها لـ « برنامج مكشات » البرنامج الأول على مستوى المنطقة بمنتزه البراري السياحي ، مشيرا أن البرنامج يستهدف هواة الرحلات والطبخ والتخيم ويستقبل المشاركين من جميع مدن المملكة .

 

تطبيق الاشتراطات : 

وأكد رئيس تنمية هروب جابر الهروبي ؛ عن تطبيق كافة الإجراءات والاشتراطات الاحترازية لحضور مواقع الفعاليات واعتماد «تطبيق توكلنا ونقاط الفرز البصري » وذلك بالتعاون مع شرطة المحافظة ومركز الرعاية الأولية بهروب .

أبرز فعاليات شتاء هروب ١٤٤٣

 

ركن أسر منتجة 

ركن للبن 

ركن للعسل 

دوري رياضي 

فعاليات مكشات 

مبادرات تطوعية 

مسرح للطفل 

مسارات سياحية