عايض الحارثي

أقام مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، الحفل السنوي لجائزة التميز الوظيفي لتكريم موظفيه المتميزين بمختلف الإدارات للعام 2021، بحضور سعادة الدكتور/ عبد الله الفوزان الأمين العام للمركز، وجميع منسوبي ومنسوبات المركز، وذلك يوم أمس الأربعاء 2 جمادى الآخرة 1443هـ، الموافق 5 يناير 2022 بمقر المركز بالرياض.

ويأتي تنظيم هذا الحفل السنوي تقديراً من المركز لموظفيه الذين تميزوا في أدائهم الوظيفي خلال الفترة الماضية وتشجيعًا لزملائهم، وبث روح التنافس لدى جميع الموظفين، مما يسهم في تحقيق رسالة وأهداف المركز السامية.

وفي بداية الحفل، ألقى سعادة الأمين العام للمركز الدكتور عبد الله الفوزان، كلمة رحب فيها بالجميع على حضورهم وتشريفهم لهذا الحفل، مبينا أن 

أن الهدف من التكريم تشجيع الموظفين والتنافس بينهم لخلق روح الإبداع وتحفيز المتميزين ورفع الأداء الوظيفي وجودة الأداء وتقدير الإنجازات المثمرة.

وهنأ الفوزان الموظفين الذين حازوا على جائزة التميز الوظيفي لهذا العام، كما شكر كافة موظفي وموظفات المركز على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، وقدم شكره إلى القائمين على الجائزة، معربا عن أمله بأن تشهد الأعوام القادمة مزيداً من التميز والتكريم لكافة موظفي المركز، 

وفي ختام الحفل، سلّم سعادة الدكتور/ عبد الله الفوزان الأمين العام دروع الشكر والتقدير إلى الموظفين الحاصلين على جائزة التميز الوظيفي نتيجة جهودهم للعام الماضي 2021. كما ثمن الجميع هذا التكريم الذي يدفعهم لتقديم المزيد من الجهود والتميز، وزيادة مستوي الإنتاجية التي بدورها تصب في تطوير العمل.