ليلى عتودي

رعى محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ فعاليات الحفل الختامي لمهرجان لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة بيش ، بحضور مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس لجنة التنمية اﻻجتماعية في بيش علي مطاعن جلي كلمة رحب فيها بمحافظ بيش وجميع الحضور و قال إن المواطن هو المحور الحقيقي للتنمية، ومناط اهتمام الدولة، لذا يجب الحرص عليه تربويًا وتعليميًا وثقافيًا وترفيهيًا، و نوّه الاهتمام بالدور التنموي في غرس القيم الإسلامية والوطنية في تفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والترفيهية والتنموية للمواطن وسلوكياتهم.

وأشاد بدور محافظ بيش في تفعيل البرامج التنموية والاجتماعية، وكذلك بدور شركاء النجاح، وبنتائج مشاركة بلدية وشرطة ومرور بيش في نجاح البرامج على مستوى المحافظة وما تحقق من نجاح مبهر للجميع.

كما قدم شكره للمشاركين من المجتمع والذين لديهم الكثير من المواهب والقدرات والميول، التي هي بحاجة إلى الرعاية والاهتمام، معربًا عن بالغ شكره لمحافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ على دعمه المتواصل لبرامج لجنة التنمية الاجتماعية في بيش .

بعد ذلك تجول محافظ بيش في أركان المهرجان والتي تضمنت ركن الأسر المنتجة و ركن التعليم وركن المواهب وركن الألعاب، بعد ذلك أطلق محافظ بيش الهوية البصرية لمحافظة بيش “بيش وجهة”، واستلهمت فكرة الشعار من أهم المقومات التي تتميز بها بيش 

وفي الختام، جرى تكريم اللجان العاملة في تنفيذ البرامج وشركاء النجاح، وشكر محافظ بيش الجميع على حسن التنظيم، متمنيًا لهم التوفيق.