بوست_متابعات

أطلقت الجمعية السعودية للموارد البشريه (بشر) مبادرة (جسور بشر) التطوعية كأحد مبادرات الجمعية لخدمة المجتمع و للمساهمة في تحقيق رؤية 2030 وتهدف الى زيادة اعداد المتطوعين .

وابدى الاستاذ عبدالعزيز آل سبره مدير الجمعية السعودية للموارد البشرية سعادته بإطلاق هذه المبادره والتي سوف يكون لها نتائج ومردود ايجابي على المجتمع والسوق السعودي. 

وعلى نفس السياق تحدث مؤسس الفكره الاستاذ / ضيف الله بن مبارك الزهراني الذي بدوره عبر عن سعادته بإطلاق هذه المبادره تحت مظلة جمعية بشر ، واكد ان هذه المبادرة التطوعية تهدف الى تهيئة طلاب وطالبات الجامعات لدخول سوق العمل ورفع كفاءتهم ومهاراتهم عن طريق متطوعين متخصصين في الموارد البشرية ، وايضاً مساعدتهم اثناء فترات التدريب الصيفي والتعاوني وايجاد فرص وظيفية تتناسب ومؤهلاتهم.

كما تهدف الى تطوير ممارسات الموارد البشريه للشركات الراغبة في استقطاب الطلاب المستهدفين ومساعدة تلك المنظمات من خلال تقديم استشارات مجانية .

وفي ختام حديثه وجه دعوته لمحترفي الموارد البشريه للانضمام لمجموعة العمل لتحقيق الاهداف المرجوة ، مقدماً شكره لشركاء المبادرة على جهودهم أثناء التخطيط واعداد الخطه الاستراتيجية للمبادرة من اعضاء المجلس التنفيذي واللجنة التنفيذية ، كما قدم شكره لرئيس مجلس ادارة جمعية بشر الاستاذ علي القحطاني والمدير التنفيذي للجمعية الاستاذ عبدالعزيز آل سبره على الجهد الذي بذلوه للخروج بهذه المبادره في هذا التوقيت.