حسن حاوي

اشرفت اللجنة الاجتماعية الأهلية بقوز الجعافره على احد عشر احتفالا في قرى الساحل التي قدمت خلال عيد الفطر المبارك لهذا العام(١٤٤٠) ؛ أقيمت خلالها العديد من الفقرات المتنوعة التي أمتعت الحضور مابين فقرات للأطفال وعروض فلكلورية وإنشادية وقصائد شعرية وفرق ترفيهية للاطفال وسحوبات وهدايا للحضور و تكريم للمتعاونين ..

حيث رعت اللجنة ودعمت احتفالات الأهالي والتي نظمتها مراكز النشاط التابعة للجنة في كل من قرى جريبة و القوز والسبخة والعرضة و الزربة والبطيح والخوالدة وقرى الصنيف وأبو الطيور والاثلة ..

و اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقوز الجعافرة بعيد الفطر لهذا العام ١٤٤٠ وذلك بالمشاركة في حفل الأهالي (التاريخي) و الذي رعاه وشرفه سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي بحضور و شيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش ورئيس بلدية المركز المهندس أحمد الاحوس ومدير شرطة القوز الملازم أول علي ال مسفر ورؤساء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية والمشائخ والأعيان وجمع كبير من الأهالي والعائلات وذلك بمسرح الواجهة البحرية بمركز قوز الجعافرة.

وقدم رئيس اللجنة ونائبه شكره وتقديره لمراكز النشاط على جهودهم الطيبة وادوارهم الفاعلة في إنجاح برامج اللجنة والمساهمة في إظهار فرحة العيد .