برعاية إعلامية من صحيفة saudpost

يحيى علي عواف / تصوير : عبدالرحمن خميسي _ يزيد عجيبي _ محمد عبده

توّج مساء أمس الجمعة ١٤٤٣/٦/١٦ فريق الطليعة التابع لمكتب فرق أحياء صامطة بكأس بلدية أحد المسارحة لبطولة الخضراء الشتوية 2021 , المقامة على ملعب الخضراء ، بعد تغلبه على شباب الجاضع بركلات الترجيح بنتيجة 5_4 بعد تعادلهما إيجابيا بهدف لمثله. 

ضيوف الحفل الختامي

  شهد الحفل الختامي لبطولة الخضراء الشتوية لعام2021 م على كأس بلدية أحد المسارحة ، تواجد عدد من الضيوف وهم الأستاذ: عبد الوهاب محمد يحيى عطيف مدير الشؤون الإدارية والمالية ببلدية محافظة أحد المسارحة. والدكتور: إبراهيم حسين سلامي ، مدير إدارة الخدمات ببلدية محافظة أحد المسارحة و الأستاذ: خالد بن علي شوعي فقيهي مدير مكتب رابطة الأحياء بأحد المسارحة.

الاستديو التحليلي للمباراة

  انطلق عند الساعة التاسعة والنصف الاستديو التحليلي للمباراة بتواجد الأستاذ : ربيع عبده كريري و الاستاذ عبده إدريس صميلي ، حيث أوضح المحللان  أن كلا الفريقين فرضا نفسيهما في البطولة واستحقا الوصول لهذه النهائي الكبير خصوصاً بعد المستويات الرائعة لهما في مشوار البطولة . واستعرضا نقاط القوة والضعف لدى الجانبين، مأكدين بتوازن الكفتين وأن المباراة ستكون قوية ومثيرة ستحمل في طياتها مستواً فنياً عالياً و رغبة في تحقيق اللقب ، ومن الصعب التكهن بالفائز بلقب كأس بلدية أحد المسارحة لبطولة الخضراء الشتوية لعام 2021 بين شباب الجاضع والطليعة وذلك لقوة الفريقين ولما يملكانه من سجل جيد وحافل و عناصر متميزة ، مأكدين بأن أغلب مايميزهما هو  ” الطموح” . 

أحداث المباراة

انطلقت المباراة النهائية  بين شباب الجاضع والطليعة عند الساعة 10:00 م بقيادة طاقم تحكيمي مكون من زكري مجرشي حكم ساحة وعبده عبيد مساعد أول و فهد كريري مساعد ثاني بينما تولى حسن مجرشي مهام الحكم الرابع . 

    

هذا وقد تولى التعليق على مجريات المباراة بلبل التعليق عبدالله عسكر . 

  بداية المباراة كانت مثيرة جداً حيث تمكن أبناء الجاضع من تسجيل هدف مبكر في الدقائق الخمس الأولى عن طريق نجم الفريق ناصر برام .

  بعد الهدف استحوذ شباب الجاضع على أغلب مجريات الشوط حتى نهايته . 

  وفي الشوط الثاني استمر شباب الجاضع في التقدم لتعزيز النتيجة ولكن دون جدوى، وفي منتصف  الشوط الثاني عاد فريق الطليعة لأجواء المباراة واستحوذ على اللعب رغبة في تعديل النتجية مع تراجع لشباب الجاضع وقبل نهاية اللقاء تمكن الطليعة من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب حسن عتين و بعد الهدف بدقائق قليلة أعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليتوجه الجميع إلى ركلات الترجيح و التي كسبها الطليعة بنتيجة 5_4. 

تكريم الشخصية البارزة في المحافظة والرعاة

 بين شوطي المباراة قامت اللجنة المنظمة لبطولة الخضراء الشتوية بقيادة الأستاذ محمد يحيى عطيف بتكريم الشخصية البارزة في محافظة أحد المسارحة للموسم الماضي الأستاذ : علي قاسم فقيهي رئيس ومدرب فريق سمبدوريا الأحد . 

  كما قامت اللجنة بتكريم رعاة البطولة مثمنة لهم دعمهم الذي قدموه والذي كان سببا من أسباب نجاح البطولة. 

تكريم رؤساء الفرق المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة وتتويج البطل

  كما قامت اللجنة المنظمة للبطولة أثناء شوط المباراة الثاني بتكريم رؤساء الفرق المشاركة في البطولة ، وتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة .

  وبعد نهاية المباراة توِّج فريق الطليعة بكأس بلدية أحد المسارحة لبطولة الخضراء الشتوية لعام2021 والميداليات الذهبية ، وتسلم لاعبو شباب الجاضع الميداليات الفضية الخاصة بوصيف البطولة.

الجوائز الفردية للبطولة

 حصل على لقب هداف البطولة لاعب أمجاد الخشابية محمد بلحمر ، وحصل على جائزة أفضل حارس في البطولة حارس فريق الطليعة عبد اللطيف عريشي ، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب شباب الجاصع ناصر برام .