سعيدة أحمدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه اليوم ، محافظ العيدابي سفر بن سعد الشهراني , وعدداً من مشايخ المحافظة ورئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان العسل السابع بالمحافظة.

وأكد سمو نائب أمير جازان أهمية تضافر الجهود بين مشايخ القبائل والمواطنين بشكل عام لإنجاح أعمال مختلف الجهات الحكومية، وتنفيذ المشروعات ، والفعاليات السياحية والثقافية والرياضية ، ومنها مهرجان عسل جازان السابع الذي تستضيفه المحافظة سنوياً ، والتعاون مع الجهات الأمنية لحفظ الأمن وكل ما يخدم الصالح عام في ظل القيادة الرشيدة.

كما اطلع سموه على اعمال وجهود اللجان المنظمة لمهرجان عسل جازان السابع المقام بالمحافظة ، منوها بجهود وتعاون الجميع لإنجاح المهرجان. 

وأوضح نائب رئيس جمعية النحالين سليمان يحي غزواني بأن المنطقة تضم أفضل واجود منتجات العسل وبها أربعة انواع من العسل المميزة والفريدة على مستوى العالم تتواجد في المناطق المرتفعة. 

كما جرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة وتلبي احتياجات الأهالي من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية بما يسهم في تلبية احتياجات المواطن والمقيم والمتنزهين بالمحافظة التي تعد واحدة من أهم المحافظات ذات الطابع السياحي التي تمتاز بجمالها وما يتوافر بها من مقومات طبيعية وأجواء خلال فترة الشتاء على مدار العام كغيرها من محافظات ومراكز المنطقة.