مريم الغامدي

سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة م. فهد بن مفتاح الزهراني ومحافظ المخواة أ. غلاب ابو خشيم يدشنان المبادرة التي أطلقها فرع الوزارة بمنطقة الباحة بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر لتنظيف وادي سد الاحسبة والتي تهدف الى رفع الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وحمايتها من المخلفات الضارة. 

وأشاد م. فهد الزهراني بوعي أهالي المحافظة وذلك من خلال تجاوبهم مع المبادرة وحرصهم على الاهتمام بالبيئة والمحافظة على ثروات المنطقة الطبيعة والسعي لتتضافر جهودهم مع الجهات المعنية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في إيجاد بيئة أمنه ومناخ صحي . 

ثم انتقل سعادته بعد ذلك لزيارة محافظة المخواة و ألتقى مع سعادة المحافظ أ. غلاب ابو خشيم وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من المواضيع البيئية والزراعية ، وعن امكانية طرح الفرص الاستثمارية  .

كما قام م. فهد الزهراني بزيارة تفقدية لمكتب الوزارة بمحافظة المخواة وذلك بعد انتقالة لمقره الجديد .حيث اجتمع سعادته مع فريق العمل بالمكتب وناقش معهم العديد من الملفات والتي جاء في مقدمتها سرعة التعامل مع البلاغات الخاصة بالابار المكشوفة والمهجورة، وخطة العمل على تطوير أسواق النفع العام ، ورفع الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، وتكثيف الحملات والجهود لتصل برامج الدعم المقدمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله إلى مستحقيها لضمان التنمية الريفية الزراعية المستدامة، 

و استعرض مدير المكتب أ. عبدالله الزهراني أبرز إنجازات المكتب خلال العام ٢٠٢١م وطرح على سعادته  التحديات التي تواجه فريق العمل لتأدية المهام على الوجة المطلوب. 

وفي الختام قدم م.  فهد الزهراني شكره وتقديره لجميع العاملين بالفرع على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية كما أستعد سعادته بتذليل جميع التحديات وتسخير جميع الامكانيات لتحقيق مزيد من الانجازات والأعمال المستهدفة خلال العام الجاري ٢٠٢٢م .