رباب الدرسي

أطلقت جمعية البر الخيرية بمنطقة جازان اليوم، مبادرتها السادسة لعام 2022م تحت شعار ” عز وعطاء ” بمناسبة يوم “التأسيس” للمملكة، وذلك بتوزيع 12 آلاف سلة غذائية، على الأسر المستفيدة من خدماتها وغيرها من الأسر بمنطقة جازان.
وأوضحت الجمعية، أن المبادرة تتضمن توزيع 55000 كيس دقيق، و10000 كرتون تمر فاخر، بهدف تلبية متطلبات واحتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها، وغيرها من الأسر الأكثر احتياجًا وأسر الأيتام والأرامل والمطلقات بالمنطقة.
وبينت أن عملية التوزيع تتم من خلال خطة ميدانية بالتعاون مع جميع الجمعيات الخيرية بالمنطقة وعُمد الأحياء والفرق التطوعية لإيصال السلال الغذائية للأسر المستفيدة في أسرع وقت ممكن.
كما تقدم رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بجازان بوافر الشكر وفائق التقدير وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، ولسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه على الدعم الكبير لجميع القطاعات الخيرية العاملة في الميدان داعين كافة مؤسسات القطاع التجاري ورجال الاعمال، إلى تقديم العون للجهات الخيرية، مثمنين العطاء الوافر الذي تقدمة مؤسسة الغويري الخيرية من دعم متواصل سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه.