الرياض - بوست

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، فوز شركة أم القرى للتنمية والإعمار بجائزة مكة للتميز، في فرع التميز الاقتصادي “مناصفةً”، عن مشروعها “وجهة مسار”.
وتعد “وجهة مسار”، مشروعًا تطويريًا بالمنطقة المركزية في مكة المكرمة بجوار المسجد الحرام، ذا رؤية تنموية واستثمارية، تُطوره شركة أم القرى للتنمية والإعمار ليكون معلمًا عصريًّا متعدد الإمكانات والمميزات، يسهم في تعزيز جودة حياة الإنسان من أهالي مكة وضيوفها.
من جهته قدَّم الأستاذ ياسر أبوعتيق، الرئيس التنفيذي للشركة؛ شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وكافة الجهات المنظمة لجائزة مكة للتميز، على اهتمامهم البالغ بدعم المشاريع الرائدة التي تبرز الإبداع الحضاري في جميع المجالات لإنسان منطقة مكة المكرمة.
واعتبر أبوعتيق أن اهتمام الدولة والجهات المسؤولة بمشروع “وجهة مسار” وثقتهم فيه، يعكس أهميته بما يمثله من وجهة حضرية استثمارية ملهمة، في وجهة تقع بجوار المسجد الحرام مركز مدينة مكة المكرمة قبلة المسلمين ومهوى أفئدة الحجيج والمعتمرين من كل بقاع الأرض.
يُشار إلى أن جائزة مكة للتميز، بفروعها التسعة، تعمل على تشجيع العمل المميز والجهد البارز ذي الصفة الفردية أو الجماعية، وتأصيل المبادئ الإسلامية في آداب المهن وإتقان العمل، وإظهار الإبداع الحضاري لإنسان منطقة مكة المكرمة، وتشجيع توظيف التقنيات الحديثة في التطوير، والارتقاء بمستوى الأداء والجودة، وتنمية وتطوير الموارد البشرية بالمنطقة.